إن نحن متنا فهم قادمون

إن  نحن متنا  فهم قادمون

نسعى نحو تحرير أوطاننا

إلى كل الشرفاء في هذا العالم أنقذوا هذه ألامة ....... إنها تستحق الفداء

الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

نزيف لن يتوقف

--
كلمات اعتاد المواطنون في عزبة رحيم في االطريق السريع بين القاهرة والفيوم على ترديدها , المواطن لا قيمه له عند حكومة الحزب الوطني .
ففي حوالي الساعة 45و7 وقع اليوم الاربعاء 26/10 حادث اليم امام مدرسة رحيم الابتدائية , وذلك عندما فوجئ قائد السيارة رقم 23806 فيوم ربع نقل حمراء اللون كانت محملة باكثر من عشرة عمال وغير مصرح لها بركوب عمال بتريسكل امامة فلم يستطيع التحكم في عجلة القيلدة نتيجة السرعة الزائدة فانقلبة السيارة مما ادي الى وفاة رجب ميزار عامل 37 واصابة السائق واكثر من عشرة عمال كانو يركبون في صندوق السيارة .
ادى ذلك الحادث الى اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة النصف نقل بيضاء رققم 50859 فيوم ومحملة بالبلاط فا صطدم في سيارة كانت تقف على يمين الطريق ربع نقل تحمل رقم 423 مصر ادى ذلك الى وفاة مواطن لم تعرف بعد هويتة بعد واصابة اكثر من خمسة اشخاص بعضهم حالته خطيرة .
يذكر ان المو اطنين في عزبة رحيم قد طالبوا المسئولين عدة مرات من خلال الشكاوى والفاكسات مطالبينهم بعمل مطبات صناعية في هذا المكان خوافا على ابنائهم في مدرسة رحيم ।
المواطن صلاح شعبان 52 سنة فلاح ذكر ان الطريق ملئ بالحوادث بشكل شبه يومي وايد ذلك جموع المواطنين الذين اشتبك بعضهم مع بعض افراد الامن حيث مكثت الجثث لاكثرمن ساعة ونصف ملقاة على الطريق .
وقد اشعل المواطنون النار في اطارات السيارت لقطع الطريق واحتجاجا منهم على رخص ثمن المواطن لدي الحزب الحاكم .
يذكر ان المخابرات وامن الدولة قد ازالوا جميع المطبات الصناعية من اجل مرور السادة المسئولين والوزراء عند قدومهم من القاهرة الي الفيوم وخوفا عليهم من الاغتيالات ازالوا هذه المطبات مما اثار غضب المواطنين , وقد انقطع الطريق لاكثر من ساعة على العمال المتجهين المصانع والطلبه التجهين الى الجامعات مما اثار غضب الجميع على سوء التنظيم من رجال الشرطة لمثل هذه الحوادث .

اهالي القرية اشعلوا النيران وقطعوا الطريق السريع







الجثث ظلت ملقاة في الشارع وسط غضب واستياء شديد ين من اهل القرية




السيارة المنكوبة








المواطن لاقيمة له عند الحكومة
--

--
السيد حجاج
--
السيد حجاج

ليست هناك تعليقات:

ماذا بقي للعرب والمسلمون

ماذا بقي للعرب والمسلمون

التسميات