إن نحن متنا فهم قادمون

إن  نحن متنا  فهم قادمون

نسعى نحو تحرير أوطاننا

إلى كل الشرفاء في هذا العالم أنقذوا هذه ألامة ....... إنها تستحق الفداء

الجمعة، 5 أغسطس 2011

بعد أن أشهر إسلامه لست مريضا نفسيا ولم أهرب من النصرانية بسبب المشاكل

أحتشد عصر اليوم عشرات المصلين بمسجد ناصر بسنورس للإحتفال بإشهار إسلام وعقد قران توبة عزت أمين 32 سنة ويسكن بحي الروبي حمزة بسنورس .
وكان توبه عزت قد قرر منذ أسابيع ترك المسيحية وإعتناق الإسلام بعد أن أحس بالراحة النفسية والسلام الروحي في دين الإسلام على حد تعبيره .
وفي حوار خاص لنافذة الفيوم أكد توبة عزت أنه لم يهرب من المسيحية بسبب مشكلات نفسية أو عائلية وأن عائلته كانت على علم منذ أسابيع  بقرار إسلامه .
وأوضح عزت أنه يشعر الأن بسعادة لم يشعر بها من قبل وأنه تعلم مبادئ الطهارة والوضوء وكيفية الصلاة وأنه قررأن يصوم شهر رمضان المبارك والمحافظة على الصلاة .
وحول ما أذا كان ينوي التفكير مرة أخرى في العوده للنصرانية ,  قال عزت إنه أتخذ قرارا  بإعتناق الإسلام ولن يترك الإسلام حتى يموت .
وأكد توبه عزت أنه لن يكون مسلما بالبطاقة ولا يعمل بمبادئ الإسلام  بل إنه سوف يكون مسلما ملتزما بدينه أكد  لنافذة الفيوم أن الأيام سوف تثبت صدق إسلامه .
من جانبه أكد الشيخ ياسر الروبي مفتش عام الأوقاف أن الإسلام لا يعامل الناس بما في قلوبهم لأن القلوب لا يعلمها الآ الله .
وأوضح  الشيخ ياسر الذي اعلن اليوم في مسجد ناصر بسنورس  إسلام توبة عزت ,اننا كمسلمين  نقبل كل  من يدخل في دين الإسلام وأن الإسلام يغفرماقبله , فأذا دخل اصحاب الديانات الاخرى في الإسلام يعاملهم الإسلام وكأنهم ولدوا في نفس اليوم الذي أسلموا فيه وبذلك يبدأوا مع الله صفحة بيضاء ناصعة .


وقد أعرب عموم الحاضرين والمصلين عن فرحتهم البالغة بإسلام توبة وزواجه في يوم واحد .

ليست هناك تعليقات:

ماذا بقي للعرب والمسلمون

ماذا بقي للعرب والمسلمون

التسميات